قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالجديدة، مساء اليوم الخميس، متابعة خمسة أشخاص في حالة اعتقال وإيداعهم السجن المحلي تحت حراسة أمنية مشددة، وذلك على ذمة الاعتقال الاحتياطي، في انتظار انطلاق أولى جلسات المحاكمة بتاريخ 23 شتنبر القادم.
وتأتي هذه المتابعة في إطار ما بات يعرف إعلامياً بقضية “طفل مولاي عبد الله”، التي هزت الرأي العام المحلي والوطني، في وقت تواصل فيه عناصر الضابطة القضائية أبحاثها لتوقيف باقي المشتبه فيهم، بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة.
وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة قد أحالت، صباح اليوم الخميس، الموقوفين الخمسة على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، قبل أن يُحالوا على قاضي التحقيق الذي أمر بمتابعتهم في حالة اعتقال.
وتبقى جميع الأنظار موجهة إلى الجلسة المقبلة بتاريخ 23 شتنبر 2025، التي ستكشف عن مزيد من تفاصيل هذه القضية التي أثارت تفاعلاً واسعاً، وسط دعوات حقوقية ومدنية لكشف كل الملابسات وتحديد المسؤوليات.









