نظم حزب الاستقلال يوم السبت 3 ماي 2025 الدورة العادية لمجلسه الإقليمي بسيدي بنور، وذلك تحت إشراف عثمان الطرمونية، عضو اللجنة التنفيذية للحزب، بقاعة الاجتماعات بإقامة أبو الفراج في المنتجع الساحلي الواليدية.
الاجتماع، الذي اختير له شعار “تقوية المسار الديمقراطي رهين بتخليق الحياة العامة”، جاء في سياق وطني يشهد نقاشا واسعا حول قضايا الإصلاح السياسي ومحاربة الفساد، وشكل مناسبة لتواصل أعضاء الحزب مع مناضليه وممثليه بالجماعات الترابية.
الدورة خصصت لمناقشة مجموعة من القضايا التنظيمية والسياسية، إلى جانب الوقوف عند عدد من الإكراهات التي تعرفها المنطقة، وتقييم أداء الحزب على مستوى الإقليم، كما تم عرض مجموعة من المقترحات المتعلقة بخطة العمل المستقبلية، في أفق تعزيز حضور الحزب في المشهد المحلي.
لقاء الواليدية كان فرصة لتبادل الآراء حول واقع العمل السياسي، وآفاق تطوير الممارسة الحزبية، في ظل تطلعات فئات واسعة من المواطنين إلى تجويد الأداء السياسي وربط الخطاب بالفعل الميداني.









