تباحثت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، مع وزير المناخ والبيئة النرويجي، أندرياس بيلاند إريكسون.
وحضر هذا اللقاء السفيرين نبيلة فريدجي وسيور لارس، حيث تباحث الطرفين، التقدم الذي أحرزه المغرب في تشجيع الاستثمار في قضايا البيئة والمناخ وسبل تقوية التعاون بين البلدين، من خلال تطوير مشاريع مشتركة، بما في ذلك في مجال الاقتصاد الدائري.
وذكّرت بنعلي في هذا اللقاء بالعمل على تنزيل مذكرة التفاهم الموقعة في مؤتمر الأطراف COP28 بشأن المادة 6 من اتفاقية باريس، ودعم مشاريع كأس العالم 2030.









