أصدرت المحكمة الابتدائية بتمارة، قبل قليل حكما صادما في قضية شيماء، التي أثارت جدلا واسعا بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تصفع قائد مقاطعة بتمارة، حيث قضت بسجنها لسنتين نافذتين.
كما قضت المحكمة بالحكم على زوج شيماء بسنة سجنا نافذا، فيما تم الحكم على المتهمين الآخرين في الملف بستة أشهر سجنا لكل واحد منهم.
وقد توبعت شيماء وزوجها بتهم من بينها “إهانة موظف عمومي أثناء قيامه بمهامه”، و”الاعتداء على موظف عمومي”.
يذكر أن دفاع المتهمين عبروا عن استيائهم من الحكم، مؤكدين عزمهم استئناف الحكم أمام محكمة الاستئناف.









