شارك السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، يومه الثلاثاء ببكين، في الاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني الإفريقي.
ويأتي هذا الاجتماع كتمهيد لاجتماع القمة الذي سيُعقد في الفترة ما بين 4 و6 شتنبر الجاري في الصين، تحت شعار ‘التكاتف من أجل تعزيز التحديث، وبناء مجتمع مصير مشترك رفيع المستوى بين الصين وإفريقيا”.









