ذكرت صفحة ” كتيبة mas” المختصة في نقل أخبار الجيش المغربي، ومصادر أخرى متطابقة بأن “القوات المسلحة الملكية المغربية دمرت عشرات العربات بمناطق أكرارة العطاسة، أودي الركبة وروس السبطي بقطاع المحبس”.
وحسب ذات المصادر فإن “العربات التابعة للبوليساريو، كانت تحاول الاقتراب من الجدار العازل، وشن هجومات مباغتة متفرقة في ليلة عيد الفطر”.
وقامت الدرونات المغربية، بدك مركبات عصابات البوليساريو بعد قيامهم ب”تحرشات” بمنطقة المحبس، في كل من ” أكرارة العطاسة”، و”روس السبطي”، وأودي أم أركبة.









