في زمن ترشيد استعمال الطاقة، تشتعل أضواء الإنارة العمومية مع الساعة 5:30 مساء في العديد من الدروب والأزقة بمدينة الجديدة، فهل للمجلس البلدي مراقبون للوقوف على محاسبة الشركة المفوض لها؟ أم أنهم، مجلسا وشركة، ليسوا على علم أن المغرب يعرف عجزا في الطاقة الكهرمائية وأن المغرب لا يزال تحت رحمة قلة التساقطات؟








