تم اليوم في العاصمة تونس، توشيح المدير العام للأمن الوطني ومدير مراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، بوسام الأمير نايف للأمن العربي من الدرجة الأولى، الذي يتم منحه للشخصيات الأمنية البارزة التي قدمت إسهامات متميزة في مجال الأمن والاستقرار على المستوى العربي.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد جرى الإعلان عن هذا التوشيح خلال أعمال الدورة الثانية والأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب، حيث تم اختيار السيد عبد اللطيف حموشي للحصول على هذا الوسام تقديرا لجهوده الملموسة في تعزيز التعاون الأمني المشترك ودور المملكة المغربية الفاعل في المحافل الدولية.
ويعتبر وسام الأمير نايف للأمن العربي من أرفع الأوسمة الأمنية على مستوى العالم العربي، ويهدف إلى تكريم الشخصيات التي حققت إنجازات بارزة في مجال الأمن وساهمت في تعزيز السلم والاستقرار في المنطقة العربية.









