بربيعة مطالب بحماية موظفي وأطر الجماعة الحضرية للجديدة

0

علمت “ومضة نيوز” عن طريق مصادرها الخاصة، أن عددا من موظفي وأطر الجماعة الحضرية لمدينة الجديدة يتعرضون لضغوطات من طرف بعض مستشاري ذات الجماعة من أجل إخضاعهم ومحاولة التأثير على قراراتهم الإدارية، في أفق خضوعهم لهم لتحقيق مآربهم الشخصية.

وحسب ذات المصادر، فإن هؤلاء الموظفين والأطر، باتوا يتخوفون من مثل هذه الضغوطات التي تُمارس عليهم من طرف بعض هؤلاء المستشارين الذين لا هَمّ لهم سوى تحقيق مصالحهم الشخصية على حساب هذه الفئة.

ولعل ما وقع مع المهندسة التي كانت معينة في القسم المعماري ليتم نقلها إلى القسم التقني، على الرغم من أن تكوينها الأكاديمي يبقى في مجال التعمير، لخير دليل على أن كل من يعترض طريق بعض هؤلاء المستشارين يكون مصيره التنقيل التأديبي من مصلحة إلى أخرى، في حين أن منهم من تلقى تهديدات مباشرة حسب ما جاء في تصريح لرئيس الجماعة، جمال بربيعة، خلال مروره في إحدى البرامج الإعلامية.

وأمام هذا الوضع، بات رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الجديدة، جمال بربيعة، مطالب بتوفير الحماية اللازمة لموظفي وأطر الجماعة التي يعتبر رئيسها والساهر على تسييرها، فهل يتحرك في هذا الباب من أجل الحد من الضغوطات التي يتعرض لها موظفوا وأطر جماعته؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *