شارك الفريق الوطني المغربي رجال، وسيدات في الفترة الممتدة مابين 11 و13من شهر نونبر الجاري، بالدوري الدولي TAMMER TOURNAMENT في نسخته 42 بمدينة تامبيري الفنلدية.

وتدخل هاته المشاركة الدولية، في إطار البحث عن تحسين الإمكانيات التقنية، والبدنية للملاكمين من الجنسين بالإحتكاك، والتنافس فوق رقعة الحلبة، بالإضافة لإعدادهم للملتقيات الهامة المتعلقة بحصد النقاط التي من غايتها التأهل للأولمبياد باريس الفرنسية 2024 .

وشارك الفريق الوطني المغربي رجال، وسيدات بمجموعة من العناصر، حيث كانت الحصيلة مشرفة إلى حد كبير بتتويج محمد حموت بذهبية وزن (-60 كلغ).وبرونزية أيوب أستيت عن (وزن_67) كلغ وزين العابدين أمروغ عن (وزن _71) كلغ ومحمد فيريس عن وزن (مافوق 91) كلغ

وفي فئة الملاكمة سيدات، توجت كل من الملاكمة ودادبرطال بفضية وزن (_54 كلغ)، ورباب شضار ببرونزية وزن (-50 كلغ) وتعتبر هاته النتائج هي الأولى من نوعها في تاريخ المشاركات المغربية بدوري TAMMER TOURNAMENT.

وقد رافق الفريق الوطني المغربي رجال، وسيدات طاقم تقني وازن يتكون من المدرب عبد الحق عشيق، والمدرب هشام نفيل، ومحمد فتاح، ومدلك العناصر الوطنية السيد عبيسة مصطفى تحت إشراف المدير التقني للمنتخبات الوطنية عثمان فضلي.

وجدير بالذكر أن الملاكم عبد الحق ندير توج بذهبية وزن (63.500) بالإضافة إلى فوزه بجائزة أحسن ملاكم بدورة TAMMER TOURNAMENT في نسختها 42 مشرفا بذلك القفاز الوطني المغربي.      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.