عبر المكتب المديري لنادي أولمبيك آسفي، في بلاغ تم نشره عن استغرابه من القرارات التحكيمية التي عرفتها المباراة التي جمعت “القروش” بالفريق العسكري أمس الثلاثاء بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، وهي المواجهة التي أدارها الحكم كريم صبري وحكم “الفار” رضوان جيد.

واعتبر المكتب المسير في ذات البلاغ أن قرارات الحكم صبري أثرت على السير العام لهذه المواجهة وعلى نتيجتها النهائية، مشيرين إلى أن فريقهم أصبح مستهدفا من طرف الحكام.

جدير بالذكر أن مسيري “القرش المسفيوي” قاموا بعملية جرد للحالات التحكيمية لمباراتهم أمام العساكر منها حسب ذات البلاغ، عدم الإعلان عن ضربة جزاء في الدقيقة 44، والامتناع عن إخراج البطاقة الصفراء الثاني للاعب العربي الناجي في الدقيقة 40، إضافة إلى التساهل مع حارس الجيش الملكي ومنحه بطاقة صفراء عوض البطاقة الحمراء في الدقيقة 87، وكذا حالة شد ومسك قميص لاعب أولمبيك آسفي في الدقيقة 93.

One thought on ““القروش” يحتجون على قرارات الحكم صبري”
  1. الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على سيد المرسلين اما بعد
    فريق عريق له تاريخ كبير و هو إرث تركه لنا المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه اسمه الزعيم لا يناقش و لا يشكك في الحكام المغاربة لأنه في غننا كبير عن ذلك اولا الزعيم لا يضرب في مصداقيات الجامعة الملكية المغربية لأن قرارات منذوب المقابلة هي كافية من أجل تنقيط الحكام تنقيط صحيح.
    ثانيا لا يمكن لنا كفريق يمثل مؤسسة تعرف بانضباطها الكبير و ذات مسؤليات جد حساسة ان نخلق الفتنة و ذلك بالتشكيك في مصداقية السادة أصحاب البطلة الصفراء.
    و في الأخير أتقدم لهذا الموقع بجزيل الشكر و الامتنان و اقول لكم ان الفريق العسكري صاحب الألوان الثلاث هو فريق كل المغاربة دون استثناء.
    💚🖤❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.