هاجمت جماهير الجيش الملكي لكرة القدم، أمس الثلاثاء في المباراة التي جمعت الفريق العسكري بالقروش برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة “برو” المدرب السابق للفريق العسكري سفين فاندن بروك بالهتافات.

وأشهرت الجماهير العسكرية البطاقة الحمراء في وجه المدرب السابق للفريق من خلال احتجاجها عليه ومطالبته بالابتعاد عن الفريق معبرة له بأنه لم يعد مرغوبا فيه بالقلعة العسكرية بطريقتها الخاصة.

يذكر أن البلجيكي، سفين فاندن بروك، تابع أمس قمة الجولة الخامسة التي جمعت الجيش الملكي بفريق أولمبيك آسفي وانتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله، حيث غادر المدرجات عشر دقائق قبل نهاية المواجهة، بعدما حضر دون أن يتلقى أية دعوة رسمية للحضور من مسيري الفريق العسكري، ودون حتى أن يبلغهم بحضوره ورغبته في متابعة فريقه السابق، وهو ما شكل إحراجا له خصوصا بعدما هاجمته الجماهير العسكرية بالهتافات والصفير.

تجدر الإشارة إلى أن الطريقة التي غادر بها البلجيكي فاندن بروك فريق الجيش الملكي، والأشبه ب”الخيانة” بعدما قرر أداء الشرط الجزائي المضمن بالعقد مقابل الهجرة نحو نادي أبها السعودي الذي فسخ عقده معه بسبب سوء النتائج، جعلته غير مرغوبا به أمس في المدرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.