علمت “ومضة نيوز”عن طريق مصادرها الخاصة، أن البطل المغربي في سباق السيارات، مصطفى اللباط، اختفى عن جميع المسابقات التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.

وأكد المصدر ذاته، أن البطل الجديدي، مصطفى اللباط، انسحب من جميع البطولات التي تشرف على تنظيمها الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، بحيث لم يشارك في أي من مراحل بطولة هذا الموسم.

وعزى ذات المصدر، اختفاء اللباط وانسحابه من المشاركة في بطولة سباق السيارات هذا الموسم إلى غياب الدعم المادي للأبطال من طرف جامعة سباق السيارات التي تكتفي فقط بالتكفل بنقل سيارات المشاركين في مراحل البطولة الوطنية عبر عربات القطر صوب حلبة مولاي الحسن بمدينة مراكش، في الوقت الذي يتكفل السائق بالتنقل عبر سيارته الخاصة من ماله الخاص، ويتكفل أيضا بأداء واجب مبيته ووجباته.

يذكر أن الجوائز التي يحصدها أبطال سباق السيارات تبقى معنوية دون الاستفادة من أية جوائز مالية تعينهم على الاستمرار في ممارسة رياضة سباق السيارات، فهل تتحرك الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات في تحديد جوائز مالية للمتوجين حتى لا يختفي المزيد من الأبطال كما فعل اللباط أم أن دار لقمان ستبقى على حالها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.