تحتفل الشغيلة التربوية باليوم العالمي للمدرس والذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل سنة.

ويصادف اليوم الأربعاء ذكرى اليوم العالمي للمدرس الَّذِي يتم تخليده اليوم الخامس من شهر أكتوبر من كل سنة، وَهِيَ مناسبة للوقف عن دور المدرس وأهميته في بناء الفرد، وكذا من أجل الوقوف على وضعيته داخل المجتمع.

وفي هذا الإطار، زارت “ومضة نيوز” مدرسة الفقيه التادلي بمدينة الجديدة حيث قام مديرها السيد عزيز منير، بفسح المجال لربع ساعة أمام المدرسين من أجل الاحتفاء بهم وتقديم شواهد تقديرية لهم اعترافا من المؤسسة بالدور الذي يقومون به من أجل بناء أجيال الغد.

وبهذه المناسبة أكد السيد عزيز منير مدير مدرسة الفقيه التادلي في تصريح خص به “ومضة نيوز” أن الاحتفاء بالمدرس في يومه العالمي الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر من كل سنة يأتي اعترافا من المؤسسة التعليمية التي يدير شؤونها التربوية بالخدمات الجليلة التي يقدمها المدرس ويكرس نفسه خدمة لأبنائنا وبناء أجيال الغد، مشيرا إلى أن الاحتفاء بالمدرس في ربع ساعة جاء اعتبارا للحيز الزمني للحصة التربوية وحتى لا يتم تضييع وقت المتعلمين.

ولا يسعنا في جريدة “ومضة نيوز” الالكترونية إلا نقف وقفة إجلال واحترام لكافة الأطر التعليمية التي سهرت على تعليمنا وكل الذين حملوا المشعل من أجل إنارة درب المتعلمين وتطوير ذواتهم في نكران تام للذات، وكل عام والمدرس بألف خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.