أكد مصدر جيد الإطلاع بفريق الجيش الملكي لكرة القدم، أن إصابة اللاعبين حمودان، سليم ولكرد لا تدعو للقلق بحيث خضعوا للفحوصات الطبية اللازمة والتي تبين من خلالها أن إصابتهم لا تدعو للقلق وسيشاركون في مباراة الأحد أمام أشانتي الغيني.

وكان أحمد حمودان قد غاب عن حصة الاثنين كما غاب عن حصة اليوم الثلاثاء بعدما قرر الطاقم الطبي منحه يومي راحة علی أن ينضم الی التداريب الجماعية يوم غد الأربعاء استعداداً لمباراة نهاية الأسبوع أمام فريق أشانتي غولدن بويز الغيني.

يشار إلى أن اللاعب كان قد تعرض للإصابة خلال مواجهة الدفاع الجديدي الجمعة الماضية برسم الجولة الرابعة من منافسات البطولة “برو” وانتهت لصالح العساكر بأربعة أهداف لهدف، مما اضطره إلى مغادرة الملعب خلال الجولة الأولى،

One thought on “الجيش يستعيد جميع مصابيه أمام أشانتي الغيني”
  1. يعتبر الزعيم الجيش الملكي الفريق الذي بقوة في الميركاتو الصيفي، حيث يعتبر من الأندية التي استفادت من فترة الانتقالات وقامت بانتدابات ذكية، مقارنة مع مجموعة من الفرق الأخرى الممارسة في البطولة الوطنية.

    حيث نجح النادي في حسم صفقتين كبيرتين و مهمتين خلال الميركاتو الصيفي، ويتعلق الأمر بالمهاجم حمودان القادم من إتحاد طنجة وصمام الامان العربي الناجي من نهضة بركان، وزين الدين الدراك القادم من أولمبيك خريبكة، وآدم النفاتي من الإمارات الاماراتي ، وضياء الدين الجويني من الأولمبي الباجي التونسي، وأيوب عسوت من اتحاد إمزورن، الى جانب محمد الشيبي وربيع حريمات ورضا سليم ودنيس بورغيس .

    يذكر أن الجيش الملكي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث ضمن البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.

    حظ موفق للمجموعة في المنافسات الوطنية و كذا العقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.