احتضنت خزانة الرياض بالفضاء التربوي النجد اليوم الجمعة 22/07/2022 ، بتنسيق مع فيدرالية جمعيات اباء واولياء  التلاميد بالجديدة وجمعية النجد احتفالا بالتطوع وقيمه، تراسه رئيس فيدرالية جمعيات اباء واولياء التلاميد، حفل لتكريم الطاقم التربوي والاداري للبرنامج التعليمي المجاني للدعم المدرسي، والدي هو حصيلة انصهار مجتمع مدني ، واباء وامهات التلاميد وطاقم تربوي بنبل تطوعه مجسدا دفاعا فعليا عن المدرسة العمومية من خلال دعم تعلمات تلامدتها .

ويأتي هذا الاعتراف والاحتفاء، بعد الانطلاقة الموفقة للفضاء التربوي، خاصة بعد تجاوز مخلفات جائحة كورونا، حيث استفاد أكثر  من 350 تلميد وتلميدة من السنوات الإشهادية، والذين اجتازوا امتحاناتهم بنجاح، بعد استفادة من دعم مجاني من طاقم تربوي يتكون 17استاذ واستاذة  منهم المتقاعدين والممارسين بثانويات بئر انزران، ابي شعيب الدكالي، الرافعي، ومدرسة للازهرة  الابتدائية سهروا على دعم تعلماتهم.

 وبهذه المناسبة تقدم الجميع  بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هاته التجربة المتميزة بنبل تطوع صانعيها وخاصة جمعية النجد للتنمية، الفيدرالية الوطنية لجمعيات الآباء  بالجديدة والاطر التربوية.

وقدمت جمعية النجد شواهد تقديرية وتذكارات عربون محبة ووفاء لكل المساهمين في هذا الفعل التربوي النبيل و اختتم النشاط بتنظيم حفل شاي على شرف المحتفى بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.