سيحتضن نادي أكسا للتنس (الجمعية الثقافية والرياضية للمطارات)من ثالث إلى عاشر يوليوز 2022 منافسات الدوري الدولي المزدوج للتنس، الذي تبلغ قيمة جوائزه 15 ألف دولار للرجال، و 15 ألف دولار للسيدات، في اطار محطة من محطات الاتحاد الدولي للتنس للاعبين المحترفين، التي تحتضنها أبرز الاندية بالعالم.

الدوري ينظمه نادي أكسا تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس، وبإحتضان من المكتب الوطني للمطارات، من أجل المساهمة في تطوير اللعبة على الصعيد الوطني، وجلب أبرز اللاعبين على مستوى العالم، لكي يتمكن الجمهور المغربي من متابعة لقاءات جميلة وشيقة، واتاحة الفرصة للاعبين المحليين الشباب لاكتساب مزيد من الخبرة والتجربة.

وستجري اللقاءات الاقصائية لهذا الدوري الدولي بملاعب نادي أكسا يومي 3 و 4 يوليوز، فيما ستنطلق لقاءات الصبورة النهائية ابتداءا من 5 يوليوز 2022، على أن تجرى اللقاءات النهائية للدوري للسيدات والرجال يوم الأحد 10 يوليوز انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال لتحديد الفائزين بنسخة هذه السنة.

وستكون الفرصة متاحة للاعبين المغاربة من أجل التنافس في ظل مستويات تقنية جد عالية، مع أفضل الممارسين على مستوى العالم، وضمان تشجيع الجمهور المحلي من أجل الظفر بنقاط وجوائز هذا الدوري الدولي الهام.

ويعد نادي أكسا للتنس منظم هذا الدوري الدولي المزدوج للسيدات والرجال، من أبرز اندية المملكة على مستوى التكوين والتأطير وانجاب نجوم كرة المضرب، بالاضافة الى تنظيمه لعشرات البطولات والدوريات المحلية والدولية، والتي توقفت خلال السنتين الماضيتين بسبب جائحة كورونا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.