شهد يومه الأحد 26 يونيو الجاري، دخول العناصر الوطنية المغربية غمار التباري في فئة الملاكمة النسوية سيدات بواسطة البطلة وداد برطال عن وزن 54 كلغ بانتصارها على الفرنسية FRIGA SALMA بمجموع 3/0.
وانتصر البطل عبد الحق نظير عن وزن 63 كلغ فئة الملاكمة رجال على الملاكم NIKOLOV VEBER NIK من سلوفينيا بمجموع 3/0 ، كما انتصر البطل حمزة البربري عن وزن 69 كلغ على الملاكم BERHRAMI PATRIOT من كوسوفو بالتخلي، فيما فاز البطل أمروغ زين العابدين عن وزن 75كلغ على الملاكم TAUTI M .AZIZ من تونس بمجموع 3/0 .

وتدخل هاته المنافسات في خانة دورة الألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 بالجزائر الدوة التاسعة عشرة وذلك في الفترة الممتدة من 25 يونيو الجاري الى غاية 5من شهر يوليوز المقبل .

وستتميز المشاركة المغربية غدا الإثنين 27 يونيو الجاري بدخول مجموعة من الأبطال المغاربة لغمار التنافس لحصد بطاقة التأهل للأدوار المتقدمة في الجنسين حيث ستواجه البطلة أميمة بلحبيب الملاكمة الفرنسية benmessahel lamia عن وزن 66 كلغ .
وسيواجه البطل زهيري عبد اللطيف وزن 57 كلغ الملاكم الألباني mirjaardit.
وسيواجه البطل محمد حموت الملاكم المصري كوصمان مصطفى عن وزن 60 كلغ .
وسيواجه البطل محمد الصغير الملاكم الفرنسي kone cheikhmar عن وزن 81كلغ فيما سيواجه البطل محمد فيريس الملاكم المصري حافظ يسري عن مافوق 91كلغ .

ويقود العناصر الوطنية رجال طاقم تقني وطبي يتكون  من المدربين عبد الحق عشيق ويوسف سرور ورابح حنفي ومحمد فتاح والدكتور محمد الفوقي تحت إشراف المدير الفني للمنتخبات الوطنية عثمان فضلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.