استقبل أطر مؤسسة محمد السادس بمدينة الجديدة صباح يوم السبت 11 يونيو 2022 على التاسعة والنصف صباحا الأستاذات والأساتذة المشرفين على التقاعد برسم السنة الحالية 2022 وذلك بقاعة الإجتماعات بنيابة الجديدة بمقر الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات سابقا .
و يهدف هذا النشاط، الذي نظم بشراكة مع الصندوق المغربي للتقاعد والتعاضدية العامة للتربية الوطنية وأطر وموظفي مصحة اكديتال بمدينة الجديدة، إلى:
تمكين الاساتذة والاستاذات المشرفين على التقاعد، من كل المعلومات حول خدمات المؤسسة، والصندوق المغربي للتقاعد (خاصة تلك المتعلقة بالمعاش)، والتعاضدية العامة للتربية الوطنية؛  
ومواكبتهم من أجل إتمام إجراءات الانخراط بالمؤسسة والاجراءات المتعلقة بطلب منحة التقاعد المقدمة من طرف التعاضدية العامة للتربية الوطني.
. وذلك لكل من تعذر عليه الولوج إلى المنصة الالكترونية القيام بهذه العملية،الاكتفاء بتعبئة استمارة المعلومات الشخصية وإتمام باقي الإجراءات المتعلقة بالوثائق، بعين المكان خلال يوم الاستقبال 


 وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأبواب المفتوحة أشرف على تأطيرها كل من السيد حسن فاتح والسيد بوشعيب بنقرايو مسؤولا الوحدة الإدارية الجهوية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بالجديدة وسيف الدين بن حمو عن الصندوق المغربي للتقاعد و السيدة ردني فاطمة وخيرات كوثر عن  التعاضدية العامة للتربية والتعليم اضافة الى السيدة عفراء حكيتي والسيدة فردوس كرسي عن مجموعة اكديتال . 


واستحسن الأستاذات والأساتذة المشرفين على التقاعد حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال وكذا تبسيط كل المساطر الخاص بإعادة الانخراط في مؤسسة محمد السادس والإجراءات الخاصة باستخلاص منحة التقاعد من التعاضدية العامة للتربية والتعليم إضافة إلى الاطلاع على عضويتهم لدى الصندوق المغربي للتقاعد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.