يحل هذا  اليوم السبت 21 ماي، المنتخب الوطني المغربي النسوي للملاكمة سيدات إلى جانب الطاقم التقني المتكون من المدرب عبد الحق عشيق، ويوسف سرور، والمدير التقني للمنتخبات الوطنية عثمان فضلي والدكتور وليد لغريبي بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء على الساعة  21:10  بالمحطة رقم 2 .

 وشارك الفريق الوطني سيدات في النسخة 12 من بطولة العالم للملاكمة  التي احتضنتها مدينة إسطنبول في الفترة الممتدة مابين   6 ماي  إلى غاية 21  منه بمجموع 6 ملاكمات وهم كالتالي:_ وزن 48  ياسمين متقي.– وزن 54 زهرة الزهراوي  .– وزن 57 كلغ وداد برطال  .– وزن 60 كلغ شيماء غدي ._ وزن 66 كلغ أميمةبلحبيب.– وزن +81 كلغ  خديجةالمرضي. 


وتميزت هذه المشاركة العالمية  الوازنة، بحصد القفاز النسوي المغربي، لميدالية فضية عن وزن مافوق81 كيلوغراما، بواسطة البطلة المخضرمة خديجة المرضي ،التي أبدعت وتألقت فوق حلبة إسطنبول التركية، لتسجل بذلك  إسمها بكل فخر ،وإعتزاز في سجل تاريخ الملاكمة المغربية النسوية.

 تجدر الإشارة إلى أن الدور النهائي لبطولة العالم حضره السيد عبد الجواد بلحاج رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وعضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي IBA، والسيد القنصل العام للمملكة المغربية بإسطنبول المهدي الرامي، وعدد كبير من أفراد الجالية المغربية المقيمة بتركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.