نظمت جمعية الجديدة “موطوسبور” حفلا تكريميا عصر اليوم الخميس بالقاعة الكبرى لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب، احتفاء بأبطال النادي في سباق السيارات.

وعرف هذا الحفل التكريمي حضور العديد من الفعاليات الرياضية في هذه الرياضة وعلى رأسهم رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، يوسف الزاهيدي، بالإضافة إلى النائب الثاني لرئيس جمعية الجديدة “موطوسبور” محمد حولبي، وعبدالرحمن نعيم النائب الأول لرئيس النادي، وكذا الكاتب العام للجمعية إدريس بفاضلة، والمصطفى القرشي أمين مال النادي ونائبه سليمان نظيم، ونائبة الكاتبة العام سمية بلبال وكذا عدد من باقي أعضاء المكتب المسير والمنخرطين.

وجاء الاحتفاء بالمكرمين نظير تألقهم في مختلف المسابقات التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، طيلة الموسم الرياضي المنصرم، حيث تم تكريم كل من هشام منان، المصطفى اللباط ، إضافة إلى الحكام نورالدين منان، عبدالهادي عرضي ويوسف فدلاوي.

وفي تصريح خص به “ومضة نيوز” أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، يوسف الزاهيدي، أن جمعية الجديدة “موطوسبور” تبقى من أنشط النوادي المنضوية تحت لواء الجامعة، مؤكدا أن الاحتفاء بأبطال النادي يبقى سنة حميدة منوها بالعمل الذي يقوم به النائب الثاني لرئيس النادي، محمد حولبي، وكل أعضاء مكتبه المسير.

يذكر أن نادي الجديدة “موطوسبور” بصم أبطاله على مسار متميز منذ تأسيسه سنة 2013، حيث كان آخر الإنجازات المحققة فوز النادي بلقب كأس العرش لموسمي 2016 و 2019، إضافة إلى اعتلاء أبطاله منصات التتويج في مختلف التظاهرات الرياضية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.