ومضة نيوز- الجديدة

عبر العديد من ساكنة مدينة الجديدة في اتصالات هاتفية مع “ومضة نيوز” عن استيائهم الشديد من تردي خدمات النقل الحضري بالمدينة، والتي باتت في أمس الحاجة إلى أسطول نقل يوازي طموحاتهم وتطلعاتهم.

ومعلوم أن النقل الحضري بالجديدة يعرف العديد من الاختلالات، حيث يعاني العديد من المواطنين الأمرّين وهم يجدون أنفسهم مجبرون على التنقل عبر حافلات أغلبها مهترئة وحالتها الميكانيكية سيئة الأمر الذي يجبر هذه الأخيرة على التوقف بكثرة نتيجة الأعطاب التي تلحقها.

ولعل الشخص يكفيه فقط القيام بجولة عبر إحدى الحافلات ليكتشف معاناة الساكنة وخصوصا الطلبة الذين يجدون أنفسهم مجبرين على التأخر أكثر من مرة عن فصولهم الدراسية، ناهيك عن قيام الشركة المذكورة باستعمال حافلات صغيرة جدا أشبه بعلب عود الثقاب.

وأمام هذا الوضع باتت السلطات المختصة مسؤولة عن استفسار الشركة صاحبة الامتياز حول هذه الاختلالات مع مطالبتها بتجديد أسطولها أو البحث عن منافس جديد لها بما يخدم الساكنة الجديدية.

يشار إلى أن عامل إقليم الجديدة، كان قد شدد في أحد اجتماعاته مع مسؤولي الشركة المذكورة على ضرورة التقيد والالتزام بدفتر التحملات، الأمر الذي جعل المدير العام للشركة ذاتها بالالتزام بتجديد أسطول النقل الحضري وتقوية الخطوط الضعيفة في المدارين القروي والحضري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.