احتضن ملعب الثمامة بالدوحة، مساء يوم الجمعة، مباراة استعراضية بين لاعبين عرب سابقين و لاعبين عالميين، و تأتي هذه المقابلة على هامش كأس العرب فيفا قطر.

و قاد نجوم العرب الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي الرديف، في حين سيتولى قيادة النجوم الأجانب مدرب تشيلسي السابق أفرام جرانت.

شارك في فريق نجوم العرب كل من: علي الحبسي، عماد الحوسني، سامي الجابر، فهد الكبيسي، نواف التمياط، وائل جمعة، حسين خرجة، مهدي مهدفيكيا، يونس محمود، محمد سعدون، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني “رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم”.

وفيما شارك في فريق نجوم العالم : خوان بابلو، كافو، تيم كاهيل، مارسيل ديزاييه، يوري دجيركوف، أفرام غرانت، لويس هيرنانديز، كريستيان كاريمبو، خافيير ماسكيرانو، لوثر ماتيوس، نونو غوميز، أندريا بيرلو، يايا توريه، باسكال زوبربوهلر، جياني إنفانتينو “رئيس الفيفا”، أمادو سامورا.

شهدت هذه المباراة الاستعراضية انسحاب ثلاثة لاعبين الجزائريين من المشاركة، وهم كل من رابح ماجر، رفيق صايفي ورفيق حليش، وذلك بسبب تواجد  أفرام غرانت، المدرب السابق لنادي تشلسي.

هذه الحركة الاستعراضية للاعبين الحزائريين، هل ستتكرر حينما تستقبل بلادهم في الالعاب البحر الابيض المتوسط بمدينة وهران 2022، وينسحب جميع اللاعبين الجزائريين أمام اسرائيل المشاركة في هذه التظاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.