مكتب الرباط : ومضو نيوز

انتخبت بداية هذا الأسبوع بالرباط، القيادية بالتجمع الوطني للأحرار و رئيسة جهة كلميم واد نون، رئيسة لجمعية جهات المغرب، و ذلك خلال الجمع العام الذي عقدته الجمعية بحضور كافة رؤساء الجهات الإثني عشر.

و عرف هذا الجمع الذي حضره ممثلين عن المديرية العامة للجماعات الترابية بوزارة الداخلية، تقديم تقرير حول التجربة السابقة للمكتب السابق قدمه رئيسه امحند العنصر، تطرق فيه إلى عمل الجمعية خلال الفترة 2016 و2021، وحصيلة الشراكات مع المؤسسات الوطنية وكذا الشراكات والتعاون الدولي، مشيدا بـ”التعاون المثمر بين جمعية جهات المغرب والمديرية العامة للجماعات الترابية”.

و حسب بلاغ للجمعية، فإن المكتب الجديد الذي تم انتخابه جاء على الشكل التالي : مباركة بوعيدة رئيسا، وعبد اللطيف معزوز نائب أول،و رشيد العبدي نائب ثاني؛ و عمر مورو نائب ثالث، و تحمل مسؤولية الكتابة العامة رئيس الجهة الشرقية عبد النبي بعوي كاتبا عاما، و عادل البركات رئيس جهة بني ملال خنيفرة أمينا للمال، و ينوب عنه حمدي ولد الرشيد .

و اعترافا بالخدمات التي قدمها للجمعية التي تأسست منذ سنة 2007، تم إطاء العضوية الشرفية للجمعية لمحند العنصر الرئيس السابق لجهة فاس مكناس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.