هشام معنوي (ومضة نيوز)

عير منخرطو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن احتاجهم على أداء الحكم رضوان جيد، أمس الجمعة خلال المباراة التي انهزم فيها شباب السوالم أمام الفريق “الأحمر” بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة برو.

وحسب بلاغ لمنخرطي الأحمر البيضاوي، فـ“الحكم جيد كان جيدا في الدفع بشباب السوالم للعودة في نتيجة المباراة بمنحه لثلاث ضربات جزاء مشكوك في صحتها”.

وأكد منخرطو الوداد في ذات البلاغ أن الحكم جيد تساهل مع هشام العلوش، حارس الشباب السوالم، بعدم طرده من المباراة، إلى جانب تغاضيه عن مجموعة من الأخطاء التي ارتكبت في حق لاعبي الوداد الرياضي أبرزها ضربة جزاء في حق صلاح الدين بن يشو.

وشدد نفس البلاغ على أن “جيد تفنن في تطبيق قوانين التحكيم في مربع عمليات دون الآخر”، متسائلين في الوقت نفسه عن الغاية من الاعتماد على تقنية “الفار” إذا كانت لا تستخدم لتصحيح الخطأ البشري، وإنما لاستغلالها في تبرير خطأ ما والتستر عليه.

وأبرز برلمان الفريق الأحمر في ذات البلاغ أن الحكم جيد فشل في الاختبارات البدنية للحكام وظل في عطالة خلال أول عشر دورات من البطولة، وأنه كان في مباراة الشباب السالمي “جيدا في نظر من يستعملونه لغايات في أنفسهم”.

وشدد منخرطو الوداد في بلاغهم على أن “الفوز على شباب السوالم لا ينبغي أن يحجب المجزرة التحكيمية التي تعرض لها الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.