في اطار الاتفاقية التي تربطها مع الجماعة الحضرية تمارة، من أجل تدبير قطاع النظافة بهاته المدينة لمدة سبع سنوات، بقيمة مالية تقدر ب 55 مليون درهم .

انطلقت مؤخرا، مجموعة أوزون للبيئة التي يقودها باقتدار مجموعة من الكفاءات من مهندسين و أطر تقنية و إدارية و مستخدمين بقيادة الربان عزيز البدراوي الرئيس المدير العام في مهمتها الجسيمة و الرامية لجعل تمارة من أكثر المدن المغربية نظافة، حيث خصصت هاته المؤسسة المواطنة أسطولا آليا متطورا يستخدم لأول مرة بالمملكة المغربية، يضم دراجات كهربائية حاملة للحاويات،  من أجل تجويد عملية النظافة وتسهيل مامورية العمال على القيام بواجبهم المهني في أحسن الظروف .

كما يضم هذا الأسطول الفريد من نوعه شاحنات خاصة بجمْع النفايات الصلبة، مثل الأتربة و بقايا مواد البناء، وأخرى متخصصة في تنظيف الحاويات و غسلها مزودة بأنظمة حديثة و متطورة .

و في تصريحات صحفية للمديرة العامة للمجموعة السيد حنان بنعمر، قالت فيها : ” أن المجموعة ستعمل جاهدة لتطوير قطاع النظافة بالمدينة بشكل كبير، و ذلك بفضل تجربتها لسنوات في المجال سواء داخل أو خارج أرض الوطن، و أن من أسباب نجاح المجموعة في تطبيق كل التزاماتها مع كل الشركاء هو اهتمامها بالموارد البشرية و خاصة على مستوى التكوين و توفير كل وسائل الراحة لمستخدميها و أطرها .

و في ختام تصريحها، أكدت حنان بنعمر أن المجموعة لن تكسب الرهان إلا بتظافر مجهوداتها و مجهود  كل مكونات المدينة من مجلس جماعي و فعاليات المجتمع المدني و ساكنة المدينة .

يذكر، أن المجموعة التي تشغل ما يزيد عن تسعة آلاف عامل و عاملة، تعد من أبرز المؤسسات و المجموعات الكبرى و المعروفة بعملها المواطناتي النبيل عبر تراب المملكة من خلال تدبيرها لما يفوق 60 مدينة مغربية، و حضورها الوازن بجل موانئ الصيد البحري ببلادنا، و تمثيلها المشرف بدول إفريقية كمالي، السودان، ساحل العاج و غينيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.