دافع الفاعل الرياضي و الرئيس السابق لفريق المغرب الفاسي، السيد سعد أقصبي، خلال الدورة الاستيثانية التي عقدها مجلس الجماعة، عن الرياضة و الرياضيين بالعاصمة العلمية بصفته مستشارا جماعيا بمجلس مدينة فاس..

و تأسف أقصبي خلال مداخلة له، عن عدم تخصيص دعم مالي للرياضة بفاس و حرمان العشرات من الفرق و الأندية من الاستفادة من المنح السنوية التي كانت تسدد جزءا من مصاريف هاته الفرق و الجمعيات التي تعمل على تأطير الناشئة و الشباب الفاسي الذي أصبح مضطرا لمغادرة المدينة في اتجاه مدن أخرى ببلادنا من أجل إيجاد فضاء مريح و رحب لتفجير مواهبه طاقاته الرياضية و خاصة في مجال كرة القدم التي تستفيد منها أندية منافسة لأندية المدينة .

و أضاف أقصبي الذي كان يتحدث بنبرة كلها آسى حول حال الرياضة بفاس، و خاصة الوضعية المادية الغير المريحة لفريقي المغرب الفاسي و الوداد الفاسي، و اعتبر المنح المخصصة لهما من طرف المجلس، لا ترقى لطموحات مسيري الفريقين بالمقارنة مع الدعم التي تخصص مجالس الجهات و الجماعات بمدن مغربية .

و لتسليط الضوء حول هذا الموضوع سيكون لومضة نيوز، لقاءا مع الفاعل الرياضي و مستشار مجلس فاس، سعد أقصبي لتسليط الضوء حول و اقع و مستقبل الرياضة الفاسية عامة و كرة القدم خاصة في ظل عدم اهتمام المجلس الحالي بالوضع المالي المنعدم للفرق و الجمعيات و الأندية الفاسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.