ومضة نيوز- عبدالإله بورزيق

انتفضت مجموعة “دوس كالاص” المشجعة لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم عقب توالي النتائج السلبية خلال الدورات الأخيرة بتلقي فارس دكالة لثلاث هزائم متتالية.

وأصدرت مجموعة “دوس كالاص” بلاغا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسيوك” أكدت من خلاله: “عادت حليمة لعادتها القديمة… لاشيء جديد، مسلسل يتكرر كل موسم، فريق غارق في الوحل، إدارة تتفنن في تضليل الجمهور والتلاعب به، سنوات من الصبر وانتظار تغيير الحال، لكن تغيير حال الدفاع أصبح من المحال”.

وأرفقت المجموعة الجديدية بلاغها المذكورة بصورة تحمل رسالة بعنوان: “الصدارة مشات بالخف، واش الشيخة تنسا هزة الكتف” وهي رسالة تعبر عن سخط الجمهور الجديدي عقب توالي هزائم الفريق في الدورات الأخيرة.

وأبرز مجموعة “دوس كالاص” في ذات البلاغ:“نحن لا نتهافت فقط وراء المناسبات ولا نعزف عنها وقت النكبات، بل كنا وسنظل رمزا للوفاء الغامر في كل المحطات، نشجع من يصونها ونصفع من يخونها، و نقول أن هذه الخطوة ليست الأولى أو الأخيرة، فالمجموعة لن تقف أبدا مكتوفة الأيدي والفريق ينهار دورة بعد أخرى، و ستكون حاضرة لتمثيل صوت الحق الذي قارب أن ينقرض في جموع الفساد”.

يذكر أن الفريق الجديدي تعادل في مباراته التي واجه فيها مساء اليوم نهضة بركان حيث انتهت هذه المواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.