ومضة نيوز-عبدالإله بورزيق

سيكون النادي الملكي للفروسية “المهماز الفضي” المتواجد بعمالة المحمدية، على موعد مع حدث رياضي هام يتمثل في المباراة الوطنية للقفز على الحواجز من فئة نجمتين، بمشاركة وحضور أفضل الفرسان والخيول على الصعيدين الجهوي والوطني من ثالث إلى خامس دجنبر القادم.

ويندرج هذا الحدث الرياضي حسب بلاغ للنادي الملكي، في إطار جدول المسابقات الرسمية للجامعة الملكية المغربية للفروسية، وذلك من خلال إجراء أزيد من 12 مسابقة مختلفة لجميع الفئات، ستختتم يوم الأحد زوالا بإجراء الجائزة الكبرى للفرسان المحترفين.

وأكد البلاغ ذاته، إلى أن هذه المسابقة ستعرف مشاركة أزيد من 170 فارس وفارسة من بينهم أسماء وازنة على المستوى الوطني والدولي يمثلون مختلف نوادي وجهات المملكة.

وأبرز ذات البلاغ، إلى أن اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة الرياضية ستوفر مختلف الإمكانيات والتجهيزات وأيضا فضاءات الترفيه والأنشطة الموازية، مع الاحترام التام لمختلف التدابير والاجراءات الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات المحلية.

يذكر أن النادي الملكي للفروسية “المهماز الفضي” يعد من أهم وأكبر الاندية على صعيد جهة الدار البيضاء والمملكة، كما سبق له احتضان العديد من التظاهرات الرياضية والبطولات الكبرى في مجال القفز على الحواجز، بالإضافة الى توفره على مدرسة للتكوين ومرافق مختلفة لاستقبال المشاركين والمتتبعين لهذه الرياضة في أحسن الظروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.