ومضة نيوز- مريد مينة

أوقفت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أزمور، مساء أمس الاثنين، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و22 و23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في سرقة سيارة أجرة بالعنف والتسبب في حادثة سير وحيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع والاتجار في المخدرات.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن عناصر الأمن كانت قد تدخلت لتوقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في سرقة سيارة أجرة من الحجم الكبير، بعدما كانوا قد انتحلوا صفة زبائن وعرضوا سائقها للسرقة باستعمال التهديد والعنف بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح ذات البلاغ، أن المشتبه فيهم رفضوا الإمتثال ،خلال هذا التدخل الأمني، حيث أبدوا مقاومة عنيفة وتعمدوا الاصطدام بسيارة الشرطة ملحقين بها خسائر مادية جسيمة، قبل أن تتمكن دوريات الشرطة من ضبط المشتبه بهم في حالة سكر طافح وتحييد الخطر الصادر عنهم، إذ تم العثور بحوزتهم على صفيحتين من مخدر الشيرا وسيف من الحجم الكبير.

يذكر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.