ومضة نيوز- رجاء البحثر

هنأ الفنان المغربي، محسن جمال، فريق الرجاء الرياضي، بمناسبة تتويجه بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حساب نادي الاتحاد السعودي في المباراة النهائية التي جرت أطوارها على أرضية مركب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وقال الفنان المغربي محسن جمال في مقطع فيديو بثه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” أريد أن أهنئ الرجاء العالمي بهذا الفوز، حين يتعلق الأمر بأي فريق مغربي يمثل الراية الوطنية، جازاكم الله خيرا على هذه الفرحة التي أهديتمونا والحظ كان من عند الله سبحانه وتعالى الذي وفقكم في ضربات الجزاء، التي كادت أن توقف قلوبنا جميعا”.

وأضاف محسن جمال:” الهدية الأجمل هي اتصال صاحب الجلالة لتهنأتكم، وهذا شرف كبير لكم بأن تهدوا هذا اللقب للملك في يوم عيد ميلاده”.

وطالب الفنان المغربي، محسن جمال، في ذات الفيديو من رئيس النادي الأخضر، رشيد الأندلسي، بأن يصرف مكافأة للاعبين الذين أهدوا هذه الفرحة المستحقة لكل المغاربة”.

وشكر محسن جمال، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، على تهييئه لكل الظروف وجعلها مواتية لتحقيق النسور لهذا اللقب العربي، مشيرا إلى أن هذا التلاحم يثلج الصدر حين يتعلق بفريق يمثل المغرب أحسن تمثيل، مضيفا في ذات السياق أن الفرحة الكبرى كانت بخطاب الملك محمد السادس نصره الله الذي وضع النقاط على الحروف وأكد بما لا يدع مجالا للشك بأن مغرب الأمس ليس هو مغرب اليوم في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك.

واختتم الفنان المغربي، محسن جمال، تصريحه في مقطع الفيديو المذكور بأن نادي الرجاء الرياضي معهود عليه إسعاد المغاربة في المناسبات الرياضية الكبيرة وتشرف كرة القدم المغربية قائلا:” نتوما الرجاويين فرحانين وحتا أنا فرحان معاكم وجميع المغاربة، هنيئا لكم، تبارك الله عليكم وتبقاو دائما قدوة كتشرفو الكرة المغربية، فرحتونا الله يفرحكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.