ومضة نيوز- الجديدة

انتفضت جمعية قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، ضد القرارات التي تم اتخاذها في حق مجموعة من الأطر بالفريق، من خلال بيان تتوفر “ومضة نيوز” على نسخة منه.

وأكدت جمعية قدماء فارس دكالة في ذات البيان الاستنكاري، ما أسمته بالتصعيد الغير مبرر واللامسؤول الذي ينهجه المكتب المسير تجاه لاعبين دوليين وأطر تقنية ومكونين وجمهور لا لشيء سوى لأنهم وجهوا انتقاداتهم البناءة وملاحظاتهم في الكيفية التي ينتهجها المكتب المسير في تسيير وتدبير شؤون النادي الجديدي.

وعبرت جمعية قدماء لاعبي الدفاع الجديدي عن رفضها التام لأساليب المكتب المسير للفريق في التعاطي مع هذه الانتقادات وصيحات الغيورين على الفريق، معلنين تضامنهم التام واللامشروط مع الإطار عبدالحق بيهي، الذي طاله الإقصاء والإبعاد من مهامه كمؤطر للشبان، مع تجديد التضامن مع كل من تعرض للإساءة من طرف المكتب المديري الحالي وعلى رأسهم كل من يوسف القديوي وعبدالرزاق بلعربي.

وطالبت جمعية قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم في بلاغها، بضرورة تدخل المسؤولين الإقليميين والوطنيين لإيقاف ما وصفه بيانها الاستنكاري بالمهازل والانتقامات التعسفية في حق الغيورين على فري الدفاع الحسني الجديدي، مع المطالبة بافتحاص ميزانية الفريق والكيفية التي يتم من خلالها صرف ماليته وذكر الأرقام الحقيقية لانتدابات وانتقالات اللاعبين.

واختتمت جمعية قدماء الدفاع الحسني الجديدي بيانها بالاحتفاظ لنفسها بحق التصعيد واتخاذ محطات نضالية قادمة تصعيدية وحاسمة لخدمة مصالح الفريق الجديدي، مع تحذير رئيس الفريق بوقف عبث الدعاوى القضائية التي يرفعها في حق كل من منتقديه من جمهور وقدماء اللاعبين.

وفيما يلي بيان جمعية قدماء الدفاع الحسني الجديدي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.