ومضة نيوزعبدالإله بورزيق

وجهت مجموعة “كاب صولاي” الفصيل المساند لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، نداء إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وجاء في النداء الذي تم تحريره بمقتطف من الخطاب الملكي السامي حول اختيار الفاسدين والذي يقول فيه جلالته:“فإن جعلتم على رؤوسكم فاسدين في مدنكم وقراكم، فلا تقبل منكم الشكايات فأنتم المسؤولون على تدهور حقوقكم وحق بلدكم عليكم”.

وتطرقت المجموعة الجديدية في ندائها إلى صاحب الجلالة إلى كرونولوجيا الأحداث التي عرفتها منذ تولي المكتب المسير الحالي لمهام الإشراف على الفريق الجديدي، والمشاكل التي اعترتهم انطلاقا من حرمانهم من “كورفا سود” مرورا إلى الأحداث التي تعرفها الساحة الرياضية الجديدية مؤخرا وارتفاع الأصوات المطالبة برحيل المكتب الحالي برئاسة عبداللطيف مقتريض.

وثمنت “كاب صولاي” في بلاغها جميع المبادرات التي تصب في خانة الدفاع عن مصالح فارس دكالة حيث جاء في ذات البلاغ :”نثمن أي مبادرة كانت مادامت تصُبُّ في الأخير من أجل تحرير دفاع الوطن من فساد التسيير، ونشير على أننا لسنا في حاجة لتبني أي موقف معين فموقفنا لم يتغير بل هو الموقف الأصلي و هو من يُتبنّى عليه، لكننا نحذر من أي استغلال لقضايانا في صراعات مازالت غير واضحة المعالم وندعوا بالوضوح التام، إذا كان الهدف هو إنقاذ دفاع الوطن فالكاب صولاي كانت و ستكون في خانة التوافق، لكننا وفي حالة ما تبين لنا وجود أهداف خفية لا تصب في مصلحة الفريق فإننا لن ندِّخر جهدا من أجل فضح أي ممارسات، كيفما كانت وممن كانت. رحيل المكتب المسير يظل مطلبنا الأول و الأخير. كما ندعوا الجهات العليا للبلاد للتدخل ، فبعد مناشدتنا للجهات المحلية كان السكون عنوانا لهم، رغم أن واقع الفريق يعلمه الصغير قبل الكبير، البعيد قبل القريب”.

وأضاف فصيل “كاب صولاي” في ذات البلاغ:” اليوم كان لزاما علينا رفع نداء مباشر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الرئيس الشرفي السابق للدفاع الحسني الجديدي، نطلب من سيادتك التدخل بصفتك حامي الحق في دولة الحق و القانون. رسالتنا اليوم واضحة لا لاستغلال الفريق في المصالح الشخصية، نجدد دعمنا لكل من له غيرة على الفريق، مطلب الجميع واضح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.